متطلبات تشغيل لعبة Medal of Honor: Warfighter

System Requirements

Minimum

OS - Windows Vista SP1
CPU - 2.4 GHz Intel Core 2 Duo / 2.7 GHz Athlon X2
RAM - 2 GB RAM
DVD - DVD-ROM drive required for DVD installation only
Hard drive - At least 20 GB of free space
Video card - NVidia 8800 GTS 512 MB VRAM or better / ATI Radeon 3870 512 MB VRAM
DirectX - DirectX 10.1
Network - 1 Mbps DSL or faster Internet connection




Recommended

OS - Windows 7 SP1
CPU - 3 GHz Intel Core 2 Quad / 3 GHz AMD Phenom II X4
RAM - 4 GB RAM
DVD- DVD-ROM drive required for DVD installation only
Hard drive - At least 20 GB of free space
Video card - NVidia GTX 560 1024 MB VRAM or better / ATI Radeon 6950 1024 MB VRAM
DirectX - DirectX 11
Network - 1 Mbps DSL or faster Internet connection

تعليقات

  1. الجهاز عندي بالمواصفات Minimum
    لكن تشتغل بطيئة والصوت بيعلك شو الحل معاه

    ردحذف
    الردود
    1. هلا اخى
      هذه المواصفات تشغلها بشكل ضعيف شوية ولكن هل الفيجا عندك داخلية أم خارجية

      حذف
    2. السلام عليكم اللعبة شغالة ولكن نوع الفيجا وهو كاتالي CPU 128b 1GB للكات فيجا وما فوق

      حذف
  2. جهازي ويندوز 7 كور2 تو دو الرام 4GB الفيجا GT 230M 1GB

    ردحذف
    الردود
    1. واللعبة عندي ضعيفة لدرجة بندقية القنص ماتعمل زوم في التدريب

      حذف
  3. حبي احمد وصلت المرحلة الثمانة وكانت لاتوجد مشاكل بالعبة وبعدما خلصت المرحلة الثامنة اصبحت الشاشة سوداء ماهو السبب
    مع العلم ان كارت اشاشة 2kوالرام6kوسي بي يو 300بونتيوم ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. بتحصل معي وا الحل هوى تنزيل save من النت

      حذف
  4. حبايب ممكن الرابط مالDirectX 11

    ردحذف
  5. اللعب تتثبت وتشتغل لكن لمااصل الى المرحلة الثالثة تخرج من اللعبة
    الموصفات
    2.9GHS INTOR CORE
    4GB RAM
    W.7
    D.11
    HARD DRVIE22 GB

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن خطأ في الملفات المطلوبة للمستوى الثالث فقط ....

      حذف
  6. يااخي عم انسخ العبة بس عم يطلع نص الشاشة فقط ارجوك اعلمني ماهو الحل والله انكم موقع ممتاز ورائع جدا حتا انكم افتدو الجميع

    ردحذف
  7. بس انا عندي وندوز سفن وراماتي 3 جيجا وكرت شاشتي 2 بيفتح 4 معالجي 2.70 كاش Amd

    ردحذف
  8. عندي كل مل اشغل العبة تطلعلي شاشة سوداء مواصفات جهازي رام 2جيجا كرت شاشة atl radeon hd 5450 جيجا 2
    cpu 3.06GHz

    ردحذف
  9. اللعبة عندي بلغة لا اعرفها هل يمكنني تحويلها للانجليزية او العربية

    ارجو الرد
    وشكرا

    ردحذف
  10. اخون انا العبه ماتفتح اصلا شنو الحل ارجوكم

    ردحذف
  11. انا مواصفات الجهاز كور اي 5 كرت الشاشة gtx 750 ti 2 gaga ٦٤بت

    ردحذف
  12. لما وصلت للمرحلة الثانية في التدريب علقت للعبة ياريت اتردولي خبر كيف اشغل العبة

    ردحذف

إرسال تعليق